الارشيف / مصر اليوم / دوت الخليج

الجاليات المصرية بأمريكا تنظم زيارة للأماكن الأثرية بالأقصر وأسوان (صور)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

fb27b424b2.jpg

- نرمين السيد - زارت مجموعة من خيرة الجاليات المصرية فى "المهجر" من ولايات وسط وشرق وغرب الولايات المتحدة، اليوم الأربعاء، الآثار المصرية للتعرف على تاريخها العريق وحضارتها الثرية فى أسوان وإدفو وكوم إمبو والأقصر ومعابد الأقصر والكرنك، ووادى الملوك.

جاءت الزيارة بالتنسيق مع رئيس الاتحاد فى أمريكا ورئيس غرف المصرية، فى أول رحلة ينظمها اتحاد المصريين بحضور السفير وزوجته. 

كما قرر السفير بالتنسيق مع معهد الدراسات الشرقية بـ "جامعة شيكاجو"، تقديم سلسلة من المحاضرات للمجموعة الزائرة وسط معبدى هابو والأقصر.

 

يذكر أن المجموعة تضم عدد من خيرة الأطباء والمهندسين ورجال الأعمال وأساتذة الجامعات المصريين الأمريكيين وأسرهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الجاليات المصرية بأمريكا تنظم زيارة للأماكن الأثرية بالأقصر وأسوان (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

هيثم هارون

هيثم هارون

بكالوريوس تربيه وماجستير في علوم السياحه من جامعة الأقصر ومتخصص في علوم السياحه والتحرير الاخباري التلفزيوني والصحفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا