الارشيف / مصر اليوم / دوت الخليج

قطع المياه عن بعض المناطق فى الجيزة (تفاصيل تطوير مصرف ناهيا)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

405e7e4194.jpg

- نرمين السيد - أعلنت محافظة الجيزة، أنه فى إطار ما تشهده من تنفيذ مشروعات قومية لتحقيق التنمية وتحسين جودة الحياة للمواطنين تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، ومنها تنفيذ مشروع تحويل مصرف ناهيا المكشوف إلى مسار بديل مغطى للقضاء على أحد أكبر مصادر التلوث بمناطق بولاق الدكرور والمعتمدية وناهيا بكرداسة وتحسين لأهالى تلك المناطق، ومن ثم ردمه لإنشاء محور مرورى بديلًا عنه لتحسين الحركة المرورية بالمنطقة.

وأوضحت المحافظة فى بيانها، اليوم السبت، أن الأمر سوف يستلزم اتخاذ عدد من الإجراءات التنفيذية منها قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بتخفيض ضخ مياه الشرب بعدد من المناطق لتنفيذ الأعمال على النحو التالى:

أولًا 

منسوب ضخ المياه ليلا عن مناطق بولاق الدكرور والعمرانية الشرقية والغربية يوم الأحد الموافق 29/1/2023 من الساعة 12 مساءً وحتى 10 صباح يوم الإثنين الموافق 30/1/2023.

ثانيًا

قطع المياه عن مناطق بولاق الدكرور والعمرانية الشرقية والغربية من الساعة 10 صباح الإثنين الموافق 30/1/2023 حتى الساعة 10 مساءً الإثنين. 

وكلف أحمد راشد، محافظ الجيزة، الجهات المنفذة بضرورة الانتهاء من أعمال التنفيذ وفقًا للجدول الزمنى المحدد والعمل على تقصيرها وعدم تجاوزها وموجها رؤساء أحياء بولاق الدكرور والعمرانية بالمتابعة والتنسيق مع الأجهزة المعنية لاتخاذ اللازم فى هذا الشأن وإزالة أى معوقات من شأنها التأثير على التوقيتات المحددة. 

وأهابت محافظة الجيزة بالمواطنين القاطنين بالمناطق المشار إليها وكذا المخابز والمستشفيات والقطاعات الخدمية بتخزين احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة ضعف الضغوطات او انقطاعها.

ولفت المحافظ إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى ستقوم بتوفير محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك لتدبير إحتياجات المواطنين عند الطلب على رقم طوارئ 125.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قطع المياه عن بعض المناطق فى الجيزة (تفاصيل تطوير مصرف ناهيا) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

هيثم هارون

هيثم هارون

بكالوريوس تربيه وماجستير في علوم السياحه من جامعة الأقصر ومتخصص في علوم السياحه والتحرير الاخباري التلفزيوني والصحفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا