الارشيف / مصر اليوم / دوت الخليج

التعليم يلتقى رئيس الهيئة الوطنية للصحافة لمناقشة التعاون المشترك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

aa4dcedb5b.jpg

- نرمين السيد - التقى الدكتور رضا حجازى، التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم الأحد، بديوان عام الوزارة، بالمهندس عبد الصادق الشوربجى، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة؛ لمناقشة أوجه التعاون المشترك بين الوزارة والمؤسسات الصحفية القومية.

وأكد الوزير أن اللقاء يأتى فى إطار بين الجهات فى الدولة لتحقيق الاستفادة القصوى من الإمكانيات المتاحة لديها، مشيرًا إلى امتلاك المؤسسات الصحفية القومية إمكانيات كبيرة فى العديد من المجالات فى مقدمتها الطباعة والنشر مما يؤكد قدرتها على المساهمة بدور كبير فى تلبية احتياجات .

وقال المهندس عبد الصادق الشوربجى، إنَّ اللقاء يأتى فى إطار عمق العلاقات التى تربط وزارة التربية والتعليم بالهيئة الوطنية للصحافة، مشيرًا إلى أن الكل يسعى لتحقيق الصالح العام للدولة المصرية والاستفادة الكبيرة من الإمكانيات كافة.  

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير التعليم يلتقى رئيس الهيئة الوطنية للصحافة لمناقشة التعاون المشترك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

هيثم هارون

هيثم هارون

بكالوريوس تربيه وماجستير في علوم السياحه من جامعة الأقصر ومتخصص في علوم السياحه والتحرير الاخباري التلفزيوني والصحفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا