الارشيف / مصر اليوم / دوت الخليج

كتف فى كتف.. رحمى: مؤسسات المجتمع المدنى شريك أساسى فى دعم الأولى بالرعاية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

50699ddb18.jpg

- نرمين السيد - جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم الأحد مع 250 مؤسسة من مؤسسات المجتمع المدنى بالمركز الثقافى وبحضور عدد من رجال الأعمال والبنوك والمطاعم والسلاسل التجارية الكبرى ومديرى المديريات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء لتفعيل مبادرة رئيس الجمهورية "كتف فى كتف" والتى أطلقها التحالف الوطنى.

وأعرب رحمى - وفقا لبيان - عن شكره للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى أطلق منذ يومين الحدث الخيرى الأكبر فى تاريخ ، وذلك فى إطار اهتمامه بكافة شرائح المجتمع وخاصة الفئات الأكثر احتياجا، موجها شكره للتحالف الوطنى الذى أطلق أكبر مبادرة للحماية الاجتماعية فى تاريخ مصر.

وأوضح المحافظ، أن لقاء اليوم جاء لضرورة توحيد كافة الجهود من أجل الوصول إلى أكبر عدد مستهدف من الفئات الأكثر احتياجا دون تكرار، حيث أخذت المحافظة على عاتقها تجميع مؤسسات المجتمع المدنى، بهدف إيجاد علاقة من التكامل بين الأجهزة التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدنى، لتحقيق المصلحة الجمعية للمجتمع وإيصال المساعدات إلى مستحقيها.

ووجه المحافظ، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بدعم المبادرة بسيارات الوحدات المحلية لتكون جاهزة لنقل الكراتين والوجبات خلال الشهر الكريم، مؤكدا أن المحافظة جاهزة لفتح أى عدد من المنافذ لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها فى الأسواق، ومستعدة لتقبل أى عدد من المتطوعين للمشاركة فى التنفيذ.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كتف فى كتف.. رحمى: مؤسسات المجتمع المدنى شريك أساسى فى دعم الأولى بالرعاية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

هيثم هارون

هيثم هارون

بكالوريوس تربيه وماجستير في علوم السياحه من جامعة الأقصر ومتخصص في علوم السياحه والتحرير الاخباري التلفزيوني والصحفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا