الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

رمال تضرب كافة الأنحاء تمتد للقاهرة الكبرى.. تصل لعاصفة على المناطق المكشوفة

رمال تضرب كافة الأنحاء تمتد للقاهرة الكبرى.. تصل لعاصفة على المناطق المكشوفة

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر رمال تضرب كافة الأنحاء تمتد للقاهرة الكبرى.. تصل لعاصفة على المناطق المكشوفة، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

تشهد أغلب الأنحاء بالجمهورية، نشاط للرياح مثير للرمال والأتربة تعمل إلى انخفاض فى مستوى الرؤية الأفقية لتصل لحد العاصفة على المناطق المكشوفة وتمتد القاهرة الكبرى .

و تشير أخر صور الأقمار الصناعية إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة على مناطق من صحراء مطروح ومناطق من السواحل الغربية وشمال الوجه البحرى وجنوب البلاد وجنوب سيناء، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا على بعض المناطق.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل رمال تضرب كافة الأنحاء تمتد للقاهرة الكبرى.. تصل لعاصفة على المناطق المكشوفة، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا