الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

الأرصاد: استمرار الرياح والأتربة على القاهرة والمحافظات حتى الغد

الأرصاد: استمرار الرياح والأتربة على القاهرة والمحافظات حتى الغد

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر الأرصاد: استمرار الرياح والأتربة على القاهرة والمحافظات حتى الغد، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أكد الدكتور محمود القياتي عضو المركز الاعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، استمرار الرياح والأتربة التي تشهدها محافظات الجمهورية اليوم حتى الغد، موضحا أن عاصفة الأتربة هي قادمة من تأثير منخفض خماسيني وتؤدي لإثارة الرمال والأتربة على القاهرة والوجه البحري وأغلب مناطق الجمهورية.

وأشار محمود القياتي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “من ”، مع الاعلامي عمرو خليل، على قناة سي بي سي، إلى أن فرص سقوط الأمطار مستمرة أيضا للغد ووصلت اليوم لأمطار رعدية في محافظات شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء، كما أن القاهرة كان نصيبها غيوب ونشاط رياح والوضع مستمر.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل الأرصاد: استمرار الرياح والأتربة على القاهرة والمحافظات حتى الغد، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا