الارشيف / مصر اليوم / الطريق

حزب المصريين: كلمة أمام مجلس الأمن والسلم الأفريقي تمثل الحل الأمثل...الأمس السبت، 27 مايو 2023 11:24 مـ

  • 1/2
  • 2/2

أعرب المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين، عن تقديره لما جاء في كلمة الرئيس خلال مشاركته في اجتماع مجلس السلم والأمن الإفريقي والذي ناقش ملف السودان على مستوى رؤساء الدول والحكومات، من خلال الـ" كونفرانس"، لافتا إلي أن الرئيس أكد أن تستهدف تجنب تصعيد الموقف في دولة السودان، والسعي من أجل جلوس كافة الأطراف السودانية على مائدة التفاوض من أجل إنهاء تلك الأزمة.

وأوضح رئيس حزب المصريين في بيان للحزب، أن الحل الوحيد للأزمة في السودان تتمثل في الاستجابة لدعوة الي أطلقها الرئيس السيسي في كلمته من أجل حقن الدماء في السودان، عبر الجلوس على مائدة المفاوضات من أجل إنهاء الأزمة بعيدا عن التدخلات الخارجية.

وشدد المستشار حسين أبو العطا، أن الرئيس السيسي جدد في كلمته التأكيد على موقف مصر المتوازن الداعم لحل الأزمات التي قد تقع على المستوي الإقليمي والدولي، من خلال الحفاظ على سيادة كل دولة وضمان حرية اختيارها للطريقة التي تقوم من خلالها بإدارة شئونها الداخلية ورفض كافة المحاولات التي تستهدف فروصايا خارجية.

اقرأ أيضا.. جيهان البيومي: أرحب بتطبيق البوكليت علي طلاب الشهادة الإعدادية لمنع الغش

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا