الارشيف / مصر اليوم / دوت الخليج

الأهلي يراقب الكونغولى فيستون كالالا فى نهائي الكونفدرالية اليوم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

5a0912642f.jpg

احمد وائل عمر - القاهرة في الأحد 28 مايو 2023 11:28 صباحاً - يراقب مسئولو النادي الأهلي أداء الكونغولي فيستون كالالا مايلي، مهاجم فريق يانج أفريكانز التنزاني، فى نهائي الكونفيدرالية، بعدما تلقوا عرضاً من أحد وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويُعد المهاجم الكونغولي أحد أفضل لاعبى فريقه وسجل أهدافا مؤثرة سواء فى دوري الأبطال أو بعد انتقال الفريق التنزانى للعب فى الكونفيدرالية.

 

ويبحث الأهلي عن ضم مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه، وهناك ترشيحات من وكلاء لاعبين بضم أكثر من لاعب أجنبي، منهم هداف يانج أفريكانز فيستون كالالا مايلي.

 

ويلعب يانج أفريكانز مع اتحاد العاصمة الجزائري فى الرابعةعصر اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، فى "ذهاب" نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم الجاري 2022-2023، على الملعب الوطني مكابا.

 

ويبلغ فيستون كالالا مايلي 28 عاما، وسجل هذا الموسم 31 هدفًا في كل المسابقات التي شارك فيها، وترغب عدة أندية في ضم اللاعب الكونغولي منها الهلال والمريخ السودانيين والرجاء البيضاوي المغربي، بجانب فريق من الدوري التركي.

 

محمد يوسف

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.