الارشيف / مصر اليوم / دوت الخليج

وزيرة توجه بالمتابعة المستمرة لمؤشرات جودة الهواء

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

6256ad1a70.jpg

- نرمين السيد - أصدرت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة ، توجيهاتها بالمتابعة المستمرة لمؤشرات جودة الهواء، من خلال منظومة الرصد المستمر التابعة لوزارة البيئة، والمنتشرة فى العديد من أنحاء الجمهورية.

جاء ذلك استنادا إلى التقارير الصادرة من منظومة الإنذار المبكر التابعة لوزارة البيئة، والتى تتوقع خلال اليوم الأحد 28 مايو الجارى، وجود نشاط للرياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على المناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة، ونشاط لرياح جنوبية غربية، على أن يبدأ التحسن التدريجى يوم الإثنين، ويتم تغيير اتجاه الرياح إلى الشمالية الغربية.

وأهابت الوزارة، بالمواطنين كبار السن وأصحاب الأمراض الصدرية والتنفسية تجنب الأنشطة اليومية فى الهواء الطلق خلال هذه الفترة، لتجنب الأثار السلبية الناتجة عن نشاط الرياح والرمال والأتربة المثارة.

وتتلقى غرفة العمليات المركزية التابعة لوزارة البيئة على مدار الساعة، شكاوى المواطنين المتعلقة بأى مصدر من مصادر تلوث الهواء وذلك عن طريق الخط الساخن للشكاوى 19808.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزيرة البيئة توجه بالمتابعة المستمرة لمؤشرات جودة الهواء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

هيثم هارون

هيثم هارون

بكالوريوس تربيه وماجستير في علوم السياحه من جامعة الأقصر ومتخصص في علوم السياحه والتحرير الاخباري التلفزيوني والصحفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا