الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

لم تتأثر بسوء الطقس.. بيان من قناة السويس حول انتظام حركة الملاحة

لم تتأثر بسوء الطقس.. بيان من قناة السويس حول انتظام حركة الملاحة

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر لم تتأثر بسوء الطقس.. بيان عاجل من قناة السويس حول انتظام حركة الملاحة، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

قال الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، إن حركة الملاحة بالقناة منتظمة ولم تتأثر بسوء الأحوال الجوية، حيث نجحت قناة السويس أمس السبت في إتمام عبور 89 سفينة بإجمالي حمولات صافية 5.3 مليون طن

وأوضح في بيان صحفي اليوم الأحد أن السويس قد شهدت اليوم الأحد عبور 88 سفينة من الاتجاهين، بإجمالي حمولات صافية قدرها ستة ملايين طن بما يعد بمثابة شهادة ثقة في قدرة الهيئة على إدارة المجرى الملاحي، في أصعب الظروف المناخية في ظل ما تمتلكه من أنظمة تكنولوجية متطورة لمراقبة الملاحة وكفاءات وخبرات متميزة في الإرشاد وتنظيم حركة الملاحة.

وأشار رئيس الهيئة إلى أن حركة الملاحة بالقناة تشهد اليوم استئناف عبور سفينة البضائع XIN HAI TONG 23 بالقناة ضمن قافلة الجنوب بعد إتمام إصلاحها بمعرفة طاقم السفينة والتأكد من صلاحيتها للإبحار.

وأوضح رئيس الهيئة أن نتائج الفحص الشامل الذي أعده فريق الإنقاذ البحري التابع للهيئة عن الحالة الفنية لسفينة البضائع بمنطقة غاطس السويس، أكد سلامة دفة ورفاص السفينة وعدم وجود مانع من استئناف إبحارها بالقناة مرة أخرى.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل لم تتأثر بسوء الطقس.. بيان عاجل من قناة السويس حول انتظام حركة الملاحة، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا