الارشيف / مصر اليوم / الطريق

برلماني: انتخابات تركيا بداية لمرحلة جديدة في السياسة التركيةاليوم الأحد، 28 مايو 2023 10:48 مـ

أكد النائب محمد سعد الصمودي، عضو مجلس النواب، أن انتخابات تركيا وبغض النظر عن النتائج التي سوف تسفر عنها سواء بفوز الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أو المعارضة، فإنها تؤكد أن الزعامات التاريخية بدون إنجازات لا قيمة لها، لافتا إلى أن دخول أردوغان للجولة الثانية من الانتخابات يعد دليل على أن الشعوب لا تحترم سوى الإنجازات.

وأضاف النائب محمد سعد الصمودي، في تصريح خاص لـ"الطريق"، أن انتخابات تركيا سوف تكون بداية لمرحلة جديدة في السياسة التركية الخارجية فبغض النظر عن الفائز فإن الأولوية لدى الشعب التركي اليوم هو الاقصاد والرفاهية وليست السياسات العنترية التي لا تجر على الشعوب سوى التكلفة المرتفعة لخلق العدوات مع الجيران.

وتابع النائب محمد سعد الصمودي، أن انتخابات تركيا أظهرت كذلك أن الصندوق الانتخابي هو الوسيلة الوحيدة للحصول على القوة التي تحتاجها أي قيادة سياسية، مشيدا في هذا الصدد بقرار الرئيس بأن تكون الانتخابات الرئاسية في تحت الإشراف القضائي تحصينا للاستحقاق الرئاسي المقبل في مصر.

واستطرد قائلا: "لا جدال أن الرئيس سيخوض الانتخابات المقبلة بسجل من الإنجازات في كافة المجالات".

اقرأ أيضا.. الخارجية: نتطلع للتخفيف من الأعباء التي نتحملها نتيجة استضافة 9 ملايين لاجئ في مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا