الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

الكهرباء: إجمالى قدرات الصعيد 12 ألف ميجاوات ونجحنا فى حل مشاكل تذبذب التيار

الكهرباء: إجمالى قدرات الصعيد 12 ألف ميجاوات ونجحنا فى حل مشاكل تذبذب التيار

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر الكهرباء: إجمالى قدرات الصعيد 12 ألف ميجاوات ونجحنا فى حل مشاكل تذبذب التيار، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أكد الدكتور محمد شاكر الكهرباء و المتجددة ، أن  القطاع مستمر في تطوير شبكات توزيع الكهرباء على مستوى الجمهورية بشكل عام والصعيد بشكل خاص لحين أن يحصل المواطن فى القرى و المدن البعيدة على خدمة بنفس الجودة التى يحصل عليها المواطنين بالقاهرة الكبرى.

وأوضح شاكر فى تصريحات خاصة لـ””، أن محافظات الصعيد التابعة لشركتى العليا و مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء شهدت أعمال تطوير غير مسبوقة بالشبكة الكهربائية للقضاء على شكاوى الأهالى سواء الفنية أو الإدارية و نجحت فى القضاء على مشاكل انخفاض الجهد و تذبذب التيار بالصعيد.

وقال شاكر، أن إنشاء محطات توليد جديدة بالصعيد لتوليد الكهرباء ساهم فى القضاء على اﻻنقطاعات التى كان يعانى منها أهالى الصعيد نظرا لبعد محطات التوليد عن المشتركين، لافتا إلى أن  شركتى مصر العليا ومصر الوسطى لتوزيع الكهرباء تمكنوا من إضافة قدرات جديدة بمحافظات الصعيد بلغت إجمالى قدرتها 8 اﻷف 823 وات ليصبح إجمالى القدرات المتاحة بصعيد مصر أكثر من 12 ألف ميجا وات، بتكلفة  تجاوزت الـ 102 مليار جنيه.

 

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل الكهرباء: إجمالى قدرات الصعيد 12 ألف ميجاوات ونجحنا فى حل مشاكل تذبذب التيار، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل اليوم السابع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا