الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

التعليم: احتساب سن الطفل المتقدم للعام الدراسى الجديد فى 1 أكتوبر 2023

التعليم: احتساب سن الطفل المتقدم للعام الدراسى الجديد فى 1 أكتوبر 2023

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر التعليم: احتساب سن الطفل المتقدم للعام الدراسى الجديد فى 1 أكتوبر 2023، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أكدت والتعليم الفنى، أنه ضمن ضوابط التقدم للصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل والصف الأول رياض الأطفال السن، مضيفة أنه يحتسب سن الطفل المطلوب فى 1 أكتوبر 2023، اى أنه تحسب السنوات المطلوبة للتقدم من واقع تاريخ الميلاد حتى سن الطفل فى 1 أكتوبر المقبل، وليس من وقت التقديم المقرر له 1 يونيو المقبل.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه فى إطار توجه الوزارة للتحول الرقمي، وتخفيف العبء على أولياء الأمور، واستعدادًا للعام الدراسي الجديد 2024/2023، واستكمال ما تم تنفيذه خلال الأعوام السابقة من إنشاء منصة إلكترونية موحدة على مستوى الجمهورية لكافة المحافظات، حتى يتسنى للأولياء الأمور من خلالها التقدم إلكترونيًا لأبنائهم (مصرى الجنسية)، للإلتحاق بالصف الأول الإبتدائي من الحلقة الأولى للتعليم الأساسي للمدارس (الرسمية)، وكذلك التقدم إلكترونيًا للإلتحاق بالصف الأول من مرحلة رياض الأطفال للمدارس (الرسمية والرسمية لغات)، تعلن الوزارة أهمية قيام أولياء الأمور الراغبين فى التقدم لرياض الأطفال أو للصف الأول بالمرحلة الابتدائية بالمدارس الرسمية بالتسجيل الإلكترونى بداية من 2023/6/1 حتى 2023/6/30، وذلك عبر التطبيق الإلكتروني المخصص لذلك على بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الرابط:

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل التعليم: احتساب سن الطفل المتقدم للعام الدراسى الجديد فى 1 أكتوبر 2023، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا