الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

اللحية عادة والحجامة ليست سنة.. عالم أزهري يتحدث عن الطب النبوي ()

اللحية عادة والحجامة ليست سنة.. عالم أزهري يتحدث عن الطب النبوي ()

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر اللحية عادة والحجامة ليست سنة.. عالم أزهري يتحدث عن الطب النبوي (فيديو)، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

قال الدكتور إبراهيم رضا، أحد علماء الأزهر، إن الحجامة جزء من منظومة كبيرة تسمى «الطب النبوي» تشمل مجموعة كبيرة من العلاجات التي تناقلت إلينا عبر العصور.

وأضاف إبراهيم رضا، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة ، اليوم، أن التداوي بالحجامة أو الطب النبوي، لم يكن أيام الرسول، أو الصحابة، ولكن بعدهم بسنوات طويلة.

وتابع: القرآن الكريم لا يعالج الأمراض العضوية، ومن يعتقد ذلك فهو «جاهل»، موضحًا أن النبي لم يدرس الطب.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل اللحية عادة والحجامة ليست سنة.. عالم أزهري يتحدث عن الطب النبوي (فيديو)، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا