الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

أجواء صيفية.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 30 مايو 2023

أجواء صيفية.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 30 مايو 2023

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر أجواء صيفية.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 30 مايو 2023، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

اليوم.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن طقس اليوم الثلاثاء 30 مايو 2023، حيث يجب على المواطنين تجنب التعرض لآشعة الشمس بشكل مباشر فترات النهار، خصوصا وأن الأجواء الصيفية ستكون هي السائدة الفترة المقبلة.

يسود اليوم الثلاثاء طقس معتدل الحرارة فى الصباح الباكر، حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل الحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

بينما تكون حالة الطقس ليلا لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى أخره على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة على جميع الأنحاء.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل أجواء صيفية.. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 30 مايو 2023، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا