الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

“الصحة” تطلق 6 قوافل طبية ضمن مبادرة حياة كريمة بالمحافظات.. التفاصيل

“الصحة” تطلق 6 قوافل طبية ضمن مبادرة حياة كريمة بالمحافظات.. التفاصيل

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر “الصحة” تطلق 6 قوافل طبية ضمن مبادرة حياة كريمة بالمحافظات.. التفاصيل، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

تطلق والسكان اليوم الثلاثاء، 6 قوافل طبية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة للكشف والعلاج مجانًا فى التخصصات الطبية المختلفة.

وقالت وزارة الصحة والسكان، إن التخصصات الطبية تشمل “النساء والولادة وخدمات تنظيم الأسرة والأطفال والباطنة والأنف والأذن والعظام والجراحة والرمد الأسنان والقلب والجلدية، بالإضافة إلى خدمات الأشعة والتحاليل”.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل “الصحة” تطلق 6 قوافل طبية ضمن مبادرة حياة كريمة بالمحافظات.. التفاصيل، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا