الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

على يونس بعد فوزه بجائزة الدولة التشجيعية: «الأهم لي»

على يونس بعد فوزه بجائزة الدولة التشجيعية: «الأهم لي»

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر على يونس بعد فوزه بجائزة الدولة التشجيعية: «الأهم لي»، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

قال الدكتور على يونس، المدرس بقسم الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية بكلية الآداب جامعة كفر الشيخ، الحاصل على جائزة الدولة التشجيعية لعام 2023، من وزارة الثقافة فى مجال العلوم الإجتماعية تخصص ( الجغرافيا والبيئة والتغيرات المناخية )، إنه سعيدة بحصوله على الجائزة هذا العام، مؤكدا أنه فخور بذلك خاصة وأن هذه الجائزة تعتبر مبعث فخر واعتزاز لكل من يحصل عليها.

وأضاف يونس، في تصريحات خاصة لـ الأسبوع: جائزة الدولة بالنسبة لي هي أهم الجوائز التي حصلت عليها خلال مسيرتي العملية والعلمية وبمثابة الحافز الأكبر لاستكمال المسيرة بعون الله.

وقدم المدرس بقسم الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية بكلية الآداب جامعة كفرالشيخ، الشكر والتقدير للدكتور عبد الرازق دسوقى رئيس الجامعة والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة والدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا و البحوث و الدكتور وليد البحيرى عميد الكلية والدكتور عبد الحميد الصباغ وكيل الكلية والدكتور ياسر عبد الوهاب وكيل الكلية للدراسات العليا بالكلية و الدكتور زينهم مجد رئيس قسم الجغرافيا، على دعمهم وتشجيعهم المتواصل لأعضاء هيئة التدريس من اجل حصد الجوائز و رفع مكانة الجامعة بين الجامعات المصرية.

يذكر أن الجائزة التشجعية التى فاز بها الدكتور على يونس، تأتى على غرار البحث الذى قدمة بعنوان “الامكانات الجغرافية والاقتصادية والتقنية لطاقة الرياح والطاقة الشمسية، باستخدام التحليل المكاني متعدد المعايير”، والذى يستعرض أنسب المواقع في لإقامة محطات الشمسية وطاقة الرياح بواسطة GIS

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل على يونس بعد فوزه بجائزة الدولة التشجيعية: «الأهم لي»، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا