الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

اعرف الطريق البديل بعد إغلاق فتحة دوران ميدان الرماية لمدة شهرين

اعرف الطريق البديل بعد إغلاق فتحة دوران ميدان الرماية لمدة شهرين

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر اعرف الطريق البديل بعد إغلاق فتحة دوران ميدان الرماية لمدة شهرين، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

عينت الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور تزامناً مع تنفيذ أعمال الإنشائية الخاصة بالممشى السياحى بالمتحف المصرى الكبير أعلى (ميدان الرماية /طريق الفيوم) والذى يربط بين المنطقة الأثرية “الأهرامات” والمتحف المصرى الكبير ما يستلزم الغلق الكلى لفتحة دوران الكائنة بميدان الرماية “بداية طريق الفيوم”.

وتم استحداث فتحة دوران أخرى تبعد عن فتحة الدوران الحالية بمسافة ما يقرب من “150 متر” ليخدم حركة المركبات القادمة من طريق الفيوم وترغب فى العودة مرة أخرى لطريق الفيوم إتجاه مدينة ضابط الرماية ومدينة حدائق الأهرام.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل اعرف الطريق البديل بعد إغلاق فتحة دوران ميدان الرماية لمدة شهرين، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا