الارشيف / مصر اليوم / العين الاخبارية

عبد الله بن زايد يهنئ الخارجية التركي بإعادة انتخاب أردوغان

تم تحديثه الخميس 2023/6/1 12:41 ص بتوقيت أبوظبي

تقدم الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان الخارجية الإماراتي بالتهنئة إلى نظيره التركي مولود جاويش أوغلو بمناسبة إعادة انتخاب رجب طيب أردوغان رئيساً لتركيا.

وذكرت وكالة أنباء أن الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية أعرب خلال اتصال هاتفي مع جاويش أوغلو عن عن تمنياته لتركيا دوام التقدم والازدهار تحت قيادة الرئيس أردوغان.

وأكد الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان خلال الاتصال الهاتفي على عمق الشراكة الاستراتيجية بين دولة الإمارات والجمهورية التركية.

وأعرب وزير الخارجية الإماراتي عن تطلعه إلى مواصلة العمل مع نظيره التركي من أجل توطيد العلاقات الاستراتيجية بين البلدين ودفع التعاون المشترك نحو آفاق أرحب من النمو والتطور في القطاعات كافة.

وأشار الشيخ عبد الله بن زايد إلى أن التوقيع على اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين البلدين شهر مارس/آذار الماضي وتصديق حكومتي البلدين عليها اليوم تمهيدا لتفعيلها قريبا جاء تجسيدا لتطلعات قيادتي البلدين الصديقين وحرصهما على تعميق علاقات التعاون وتمتينها بما يدعم أهداف البلدين التنموية وسعيهما لتحقيق الازدهار الاقتصادي المستدام من أجل رخاء شعبيهما خاصة أنها ستسهم في نمو التجارة البينية غير النفطية إلى أكثر من 40 مليار دولار سنويا خلال 5 أعوام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا