الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

مسؤول بوزارة المالية يكشف للنائب مصطفى بكري حقائق هامة عن قانون ضرائب الدمغة ( )

مسؤول بوزارة المالية يكشف للنائب مصطفى بكري حقائق هامة عن قانون ضرائب الدمغة ( )

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر مسؤول بوزارة المالية يكشف للنائب مصطفى بكري حقائق هامة عن قانون ضرائب الدمغة (فيديو )، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

كشف الإعلامي مصطفى بكري أنه بعد الجدل العنيف الذى آثاره مشروع قانون ضرائب الدمغة أثناء مناقشته في مجلس النواب الإثنين الماضي، اتصل بمسئول كبير بوزارة المالية وطلب منه ردا على بعض التساؤلات والانتقادات التي أثارها عدد من الزملاء النواب.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديم برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع عبر قناة “”، أن المسؤول لخص حقائق الموقف على الوجه التالي: أن المعالجة الإعلامية في بعض المواقع والفضائيات لم تكن دقيقة حيث تعامل البعض مع صيغة مشروع القانون القديم الذى تم رفضه من مجلس النواب العام الماضي والذى كان يفرض الضريبة على السلع المعمرة وغيرها، بينما خلي هذ المشروع من كل ما يمس مصلحة الفقراء كما قال.

أكد المسئول أن مشروع القانون فرض الضريبة أو رسوم تنمية موارد الدولة إما على السلع الترفيهية والمشروبات الكحولية ولم يستهدف محدودي الدخل والسلع الاستراتيجية.

قال المسئول: «عندما أجد حفلات في الساحل سعر التذكرة فيها بـ 15 ألف جنيه، ماذا يضير لو فرضت الحكومة رسما 5% بحد أدني عشرين جنيها».

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل مسؤول بوزارة المالية يكشف للنائب مصطفى بكري حقائق هامة عن قانون ضرائب الدمغة (فيديو )، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا