الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

غلق شارع الهرم كليا أمام شارع سيد أبو الخير وحتى شارع أحمد لطفى السيد

غلق شارع الهرم كليا أمام شارع سيد أبو الخير وحتى شارع أحمد لطفى السيد

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر غلق شارع الهرم كليا أمام شارع سيد أبو الخير وحتى شارع أحمد لطفى السيد، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بسرعة استكمال أعمال تسليم النصف الثانى من مواقع أعمال محطات مشروع مترو أنفاق الخط الرابع بشارع الأهرام، والذى يتضمن محطات (الأهرامات – المريوطية – العريش – المطبعة – الطالبية – مدكور – المساحة).

وفى هذا الإطار، ستقوم محافظة الجيزة باستكمال تسليم الشركة المنفذة النصف الثانى لموقع أعمال محطة مترو أنفاق (المساحة) “المرحلة الثانية”، مع ترك حارة مرورية للطوارئ بعرض 3م تحديداً بدايةً من أمام شارع سيد أبو الخير وحتى شارع أحمد لطفى السيد بطول ما يقرب من 300 م فى الاتجاه القادم من ميدان الجيزة اتجاه مناطق المريوطية والمنطقة الأثرية.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل غلق شارع الهرم كليا أمام شارع سيد أبو الخير وحتى شارع أحمد لطفى السيد، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا