الارشيف / مصر اليوم / الطريق

محافظ كفر الشيخ: إعلان الشهادة الإعدادية في هذا الموعداليوم الجمعة، 2 يونيو 2023 12:05 صـ

أعلن اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، عن الموعد النهائي لـ إعلان الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2022-2023 .

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ 2023

وقال المحافظ إن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية سوف يتم بعد الانتهاء من أعمال المراجعة النهائية والتي استمرت حتى اليوم الخميس، مشيرًا إلى أنه يوم السبت المقبل سوف يتم اعتماد النتيجة بشكل رسمي.

وأكد المحافظ، على ضرورة رصد الدرجات والمراجعة النهائية حتى ينال كل طالب حقه، وتجنب الوقوع في الأخطاء التي تحدث خلال تصحيح المواد ، أو ترك إجابة دون تقديرها.

وأشار اللواء جمال نور الدين، إلى أنه طالب من وكيل الوزارة الاستاذ محمد عبد الله، بضرورة الانتهاء من كافة التفاصيل المتعلقة بالمراجعة النهائية مساء الجمعة، لاعتماد النتيجة بشكل رسمي يوم السبت المقبل 3 يونيو.

و كان محافظ كفر الشيخ تلقى استفسارات كثيرة من المواطنين عن موعد نشر شهادة الإعداد ، ووجهه بإتمام مراجعة الموافقة والنشر في أسرع وقت ممكن، وإعلان أسماء الأوائل.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة كفر الشيخ

- الدخول على موقع التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، من هنــــــــــــــــا.

- اختيار نتائج الامتحانات.

- اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ.

- كتابة الخاص بطالب الصف الثالث الإعدادي.

- ستظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2023.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا