الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

طلاب «إعلام أكتوبر» يزورون مدينة المنصورة الجديدة ضمن حملة إعلامية كمشروع تخرج

طلاب «إعلام أكتوبر» يزورون مدينة المنصورة الجديدة ضمن حملة إعلامية كمشروع تخرج

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر طلاب «إعلام أكتوبر» يزورون مدينة المنصورة الجديدة ضمن حملة إعلامية كمشروع تخرج، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

استقبل المهندس ياسر عبد الحليم، رئيس جهاز تنمية مدينة المنصورة الجديدة، وفدا من طلاب كلية الإعلام، الفرقة الرابعة، بجامعة 6 أكتوبر، وذلك ضمن المساهمة في إعداد مشروع التخرج لطلبة كلية الإعلام المتمثل في حملة إعلامية تحت شعار «المنصورة الجديدة – عيش حياة فريدة»، للتعريف بالمدينة الجديدة.

وخلال الزيارة اصطحب المهندس ياسر كحله، نائب رئيس جهاز المدينة، الطلاب في جولتهم للتعرف على أهم المشروعات القومية التى تنفذها هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة فى واحدة من أهم مدن الجيل الرابع، التى تعتمد على شبكة مرافق ذكية، وتستند في تصميمها على بنية رقمية موحدة، وذلك في إطار التطبيق العملي لشعار الحملة الإعلامية.

كما اطلع الطلاب في جولتهم على المشروعات التي تم الانتهاء من تنفيذها بمدينة المنصورة الجديدة، ومنها جامعة المنصورة الجديدة ومشروعات الإسكان المختلفة «الإسكان المتميز ذو الطابع الساحلي – سكن – JANNA – الفيلات»، كما تفقدوا أيضا مشروعات مبانى الخدمات والتى تشمل «المدارس، المركز الطبى، الأسواق التجارية، والمساجد، والكنيسة».

وأشار المهندس ياسر كحله، نائب رئيس الجهاز، إلى أن الطلاب استمعوا إلى شرح تفصيلي حول المشروعات التي تم الانتهاء منها والجاري تنفيذها بالمدينة، وخطط التنمية بها، حيث أشادوا بالجهد المبذول لما رأوه من حجم الإنجاز في ظل الجمهورية الجديدة تحت قياده فخامة الرئيس عبد الفتاح – رئيس الجمهورية.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل طلاب «إعلام أكتوبر» يزورون مدينة المنصورة الجديدة ضمن حملة إعلامية كمشروع تخرج، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا