الارشيف / مصر اليوم / الطريق

عاصفة رملية وارتفاع بدرجة الحرارة.. حالة الطقس غدا وموعد تحسن الأجواءالأمس الخميس، 1 يونيو 2023 11:33 مـ

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس غدًا وخلال الـ الأسبوع الجاري، تشير إلى أن الجمعة هناك عاصفة رملية محملة بالأتربة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وأيضا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وخليج السويس وسيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الطقس غدًا الجمعة

وأضافت هيئة الأرصاد عبر صفحتها الرسمية، أن حالة الطقس غدًا هناك فرص لسقوط أمطار رعدية أحيانًا غدًا الجمعة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري وقد تمتد طفيفة على القاهرة الكبرة على فترات متقطعة، كما أن ستنخفض خلال يوم السبت المقبل.

انخفاض درجات الحرارة

وتابعت، أن اعتبارًا من السبت، ستشهد حالة الطقس انخفاض بدرجات الحرارة على شمال القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، ويقابلها أيضا نشاط بالرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشرقية وشمال الصعيد.

وأوضحت هيئة الأرصاد، أن من الأحد إلى الأربعاء سيشهد شبورة مائية على بعض المناطق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد وأيضا رياح على مناطق القاهرة الكبرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس غدًا

وأشارت إلى أن يوم غدًا الجمعة هناك استمرار في ارتفاع درجات الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية، من المقرر أن يسود معتدل في الصباح الباكر وشديد الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية.

كما يشهد طقس حار على السواحل الشمالية الغربية ومعتدل الخرارة ليلًا على كافة أنحاء الجمهورية.

اقرأ أيضا: شعبة القصابين: «بيع اللحمة بالقطعة شغل تريندات.. والجزار بيكسب بيها أكتر»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا