الارشيف / مصر اليوم / الطريق

من هي رانيا مصطفى ضحية العاصفة الترابية في مدينة العاشر من ؟الأمس الجمعة، 2 يونيو 2023 12:54 مـ

مع بداية شهر يونيو شهدت البلاد حالة مضطربة من العاصفة الترابية وعدم الاستقرار في الأحوال الجوية والطقس فقد عاشت البلاد ساعات عصيبة مفاجأة أمس الخميس 1 يونيو 2023، وصاحبها رياح عاتية محملة بالأتربة والرمال، مصحوبة بسقوط أمطار قليلة ومتفاوتة.

العاصفة الترابية ورانيا مصطفى

ولم يقتصر الأمر على العاصفة الترابية فقط، بل اصطحبها ضحايا وبعض الأضرار والحوادث وسقوط للأشجار واللوحات الإعلانية، والتي أحدثت إصابات بعدد من المواطنين وأدت لمقتل إثنين من بينهما المهندسة رانيا مصطفى عضو مجلس نقابة المهندسين المصريين.

سبب وفاة رانيا مصطفى

وبالنظر والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المتوفاة التي أنهت بحياتها، بعد سقوط لافتة إعلانات عليها بسبب العاصفة الترابية في مدينة العاشر من التابعة لمحافظة الشرقية، وذلك بالقرب من أحد المولات التجارية بجوار جمعية مستثمري العاشر من رمضان في دائرة ونطاق قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وبين الكشف الطبي على جثة الفقيدة رانيا مصطفى أنها أصيبت بكسر في الجمجمة بسبب الحادث أنهى حياتها، وتحرر عن ذلك المحضر.

نعي نقابة المهندسين

ومن جهته نعى طارق النبراوي نقيب المهندسين، الفقيدة عبر بيان نشره على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ""، قائلا: "بكل الحزن والأسى أنعي الابنة المهندسة رانيا مصطفى التي وافتها المنية إثر حادث أليم نجم عن سقوط إحدى اللوحات الإعلانية في مدينة العاشر من رمضان بسبب العاصفة الشديدة التي ضربت البلاد اليوم.. خالص العزاء لأسرتها وذويها.. وأدعو المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته.. ويسكنها فسيح جناته".

اقرأ أيضًا.. حسام موافى يحذر مرضى الحساسية من العاصفة الترابية.. تسبب مرضا خطيرا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا