الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

العواصف الترابية مستمرة.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم

العواصف الترابية مستمرة.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر العواصف الترابية مستمرة.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

اليوم السبت.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 3 يونيو 2023، مشيرة إلى انخفاض في على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، بقيم تتراوح من «4 إلى 5 درجة مئوية».

وأوضحت هيئة الأرصاد، حالة الطقس في الصباح الباكر، ليكون معتدل الحرارة على كافة الأنحاء، أما نهاراً، فيكون حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل الحرارة ليلاً على كافة الأنحاء.

أشارت هيئة الأرصاد، إلى وجود فرص أمطار خفيفة تكون رعدية أحياناً بنسبة حدوث «30% تقريباً»، على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل العواصف الترابية مستمرة.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا