الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

اليوم.. مطار مرسى علم الدولى يستقبل 29 رحلة طيران دولية أوروبية

اليوم.. مطار مرسى علم الدولى يستقبل 29 رحلة طيران دولية أوروبية

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر اليوم.. مطار مرسى علم الدولى يستقبل 29 رحلة طيران دولية أوروبية، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم السبت 29 رحلة طيران دولية ضمن 118 رحلة طيران يستقبلها المطار بداية من اليوم السبت وحتى الجمعة المقبلة، حيث يتم الإجراءات الاحترازية والأمنية للسياح الوافدين.
وتبين من جدول رحلات الطيران الوافدة اليوم السبت لمطار مرسى علم الدولى أنه من المقرر وصول 8 رحلات من التشيك، و10 رحلات من بولندا، و6 رحلات من إيطاليا، ورحلة من النمسا، وأخرى من بلجيكا. 

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل اليوم.. مطار مرسى علم الدولى يستقبل 29 رحلة طيران دولية أوروبية، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا