الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

تفتيش طلاب باستخدام العصا الإلكترونية لمنع دخول وسائل غش

تفتيش طلاب باستخدام العصا الإلكترونية لمنع دخول وسائل غش

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر تفتيش طلاب الثانوية العامة باستخدام العصا الإلكترونية لمنع دخول وسائل غش، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

حددت والتعليم الفني، ضوابط وإجراءات التصدى للغش بامتحانات الثانوية العامة 2023، مؤكدة أنه سيتم التصدي للغش بكل قوة وسيتم منع دخول وسائل الغش حيث سيتم تفتيش الطلاب باستخدام العصا الالكترونية قبل دخولهم لجان السير وقبل بدء الامتحان بعد صعود الطلاب إلى مقاعدهم في اللجان الفصول، إضافة إلى التنبيه على الطلاب بمنع حيازة أي وسائل غش قبل تسليمهم كراسات الأسئلة والإجابات.

 

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل تفتيش طلاب الثانوية العامة باستخدام العصا الإلكترونية لمنع دخول وسائل غش، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا