الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

بدء التظلم على الشهادة الإعدادية 2023 بالجيزة غدا.. 35 جنيها رسوم المادة

بدء التظلم على الشهادة الإعدادية 2023 بالجيزة غدا.. 35 جنيها رسوم المادة

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر بدء التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالجيزة غدا.. 35 جنيها رسوم المادة، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

تبدأ الإدارات التعليمية بمحافظة الجيزة، غدا الأحد، تلقى طلبات التظلم على نتائج الشهادة 2023 للفصل الدراسي الثاني (الدور الأول)، ولمدة خمسة عشر يوما من تاريخ إعلان النتيجة، وبرسوم قدرها 35 جنيها للمادة، حسب ما أكدته مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

يُذكر أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اعتمد نتيجة شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي (الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2022/ 2023 “الدور الأول”، بنسبة نجاح بلغت 85,17%.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل بدء التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالجيزة غدا.. 35 جنيها رسوم المادة، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا