الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

بنسبة نجاح 83.31%.. محافظ كفر الشيخ يعتمد الشهادة الإعدادية

بنسبة نجاح 83.31%.. محافظ كفر الشيخ يعتمد الشهادة الإعدادية

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر بنسبة نجاح 83.31%.. محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

اعتمد محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني بمحافظة كفر الشيخ، عقب الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد درجات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ.

اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، منذ دقائق، تيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ، وبلغت نسبة نجاح طلاب الشهادة الإعدادية 83.31%، بحضور عمرو البشبيشى، نائب المحافظ، ومحمد عبد الله، وكيل بكفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية، كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 96.82%، كما اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للصم وضعاف السمع بنسبة 95.88%.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل بنسبة نجاح 83.31%.. محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا