الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

حزب المؤتمر يطالب بدعم صغار الصُّناع والمستثمرين وتقديم حوافز تشجيعية لهم

حزب المؤتمر يطالب بدعم صغار الصُّناع والمستثمرين وتقديم حوافز تشجيعية لهم

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر حزب المؤتمر يطالب بدعم صغار الصُّناع والمستثمرين وتقديم حوافز تشجيعية لهم، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

نظم حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر صميدة عضو مجلس الشيوخ، اليوم السبت، ندوة لأصحاب الصناعات الصغيرة والمتوسطة للإشادة بحل مشكله الضرائب العقارية.

وقال المهندس هشام كمال، رئيس لجنة الصناعه بحزب المؤتمر، إنه تم توفيق الأوضاع للضرائب العقارية وتذليل القيمة للمستثمرين داخل منطقة ١٠٠٠ مصنع ووصلت القيمة لأقل من ربع القيمه السابقه وكذلك تم تقسيطها علي ٦ اشهر، وتم تطبيقها علي ١٠١ حاله.

وطالب رئيس لجنة الصناعه بحزب المؤتمر، بضرورة بدعم صغار الصناع والمستثمرين، ووضع حوافز تشجيعية لهم.

وطالب المستثمرين المشاركين بالندوة، والذين لم يستفيدو من الوضع بتطبيق الوضع السابق والمساواة بالمثل مثل ١٠١ حالة.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل حزب المؤتمر يطالب بدعم صغار الصُّناع والمستثمرين وتقديم حوافز تشجيعية لهم، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا