الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

النيابة العامة تأمر بحبس السائق المتسبب في حادث حريق الطريق الأوسطيّ بأكتوبر

النيابة العامة تأمر بحبس السائق المتسبب في حادث حريق الطريق الأوسطيّ بأكتوبر

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر النيابة العامة تأمر بحبس السائق المتسبب في حادث حريق الطريق الأوسطيّ بأكتوبر، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أمرت النيابة العامة بحبس السائق المتسبب في حادث حريق الطريق الأوسطيّ بأكتوبر، حيث كانت النيابة العامة قد تلقّت إخطارًا في صباح الأول من شهر يونيو الجاري باصطدام سيارة نقلٍ بأتوبيسٍ بالطريق الأوسطيّ في الاتجاه القادم من أكتوبر للفيوم ممّا أسفر عن اشتعال النيران بالأتوبيس، وإصابة ووفاة مستقلّيه ونقلهم للمستشفى، وكان ذلك بالتزامن مع ما رصدته إدارة البيان بمكتب النائب العامّ من تداول أخبارٍ ومقاطع مصورةٍ للواقعة، فباشرت النيابة العامة تحقيقاتها على الفور.

وقد استهلتها بالانتقال لمناظرة جثامين المتوفين فتبينت أنهم ثمانية أشخاصٍ قد تفحّمت أجسادهم من جرّاء الحادث، وأنّ المصابين أربعة أشخاصٍ بهم آثار حروقٍ بدرجاتٍ متفاوتةٍ، ولا يمكن سؤالهم، كما انتقلت النيابة العامة لمسرح الحادث لمعاينته وإثبات ما به من آثارٍ وتلفياتٍ.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل النيابة العامة تأمر بحبس السائق المتسبب في حادث حريق الطريق الأوسطيّ بأكتوبر، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا