الارشيف / مصر اليوم / الطريق

3 اجتماعات للجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب غدااليوم السبت، 3 يونيو 2023 06:31 مـ

تبدأ لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب غدا الأحد، في عقد 3 اجتماعات وذلك من أجل مناقشة الموازنة والخطة الاستثمارية الخاصة بوزارة التعاون الدولي للعام المالي المقبل بحضور الوزيرة رانيا المشاط.

وسوف يتناول الاجتماع الأول مراجعة لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب التوصيات النهائية المتعلقة بالموازنة والخطة الاستثمارية لوزارة التعاون الدولي بخصوص العام المالي المقبل.

مراجعة التوصيات النهائية بالموازنة والخطة الاستثمارية الخاصة بوزارة الخارجية

بينما سوف يتناول الاجتماع الثاني للجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب القيام مراجعة التوصيات النهائية المتعلقة بالموازنة والخطة الاستثمارية الخاصة بوزارة الخارجية والجهات التي تتبعها للعام المالي القادم.


وسوف تعقد لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب اجتماعها الثالث، الذي سوف يخصص لمراجعة التوصيات النهائية بخصوص الموازنة والخطة الاستثمارية المخصصة لوزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج للعام المالي الجديد.

وفي سياق أخر أكد النائب عبد الله مبروك، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، في تصريح سابق لـ"الطريق"، أن في عهد الرئيس عبد الفتاح قد استعادت مكانتها الدبلوماسية في المنطقة العربية

اقرأ أيضًا: عاجل.. حقيقة تراجع الحكومة عن صرف التعويضات لأهالي منطقة توسعات ميناء العري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا