الارشيف / مصر اليوم / الطريق

الحوار الوطني يعلن جدول أعمال جلساته غدا بالمحور السياسي.. 4 جلساتاليوم السبت، 3 يونيو 2023 09:10 مـ

كشفت إدارة الحوار الوطني عن جدول الأعمال ليوم غد الموافق 4 يونيو لمناقشة مواضيع ولجان المحور السياسي خلال الأسبوع الثالث من الحوار الوطني.

أوضحت دار الحوار الوطني أن الجلسة الأولى ستتناول نقاشاً حول عدد أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب، وتركيز الانتباه على التفرغ لعضوية المجلسين، في إطار لجنة التمثيل النيابي لحقوق السياسية. وبالتزامن مع ذلك، سيتم عقد جلسة لمناقشة قانون تنظيم العمل الأهلي ولائحته التنفيذية، وسيتم التركيز على حل المشاكل التي تواجه العمل الأهلي ضمن أعمال لجنة النقابات والعمل الأهلي.

تفاصيل جلسات الحوار الوطني

تتناول الاجتماع الثالث قانون الحرية في تناقل المعلومات، ضمن جدول أعمال لجنة الحريات العامة وحقوق الإنسان، ويتواصل الحديث في الجلسة الرابعة عن قانون العمل الأهلي وتنظيمه، وتتضمن الأعمال في هذا الجلسة حل الصعوبات التي تواجه العمل الأهلي في إطار لجنة النقابات والعمل الأهلي.

أكدت الإدارة المسؤولة عن الحوار أن الجلسات الأولى والثانية ستكون من 12 ظهرًا وحتى الثالثة عصرًا، بينما ستعقد الجلسات الثالثة والرابعة في تمام الساعة الرابعة عصرا حتى السابعة مساءً.

اقرأ أيضًا: الأوقاف تعلن أسماء الفائزين في المسابقة الرمضانية 2023

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا