الارشيف / مصر اليوم / الطريق

سحبهم على الفور في هذه الحالة.. محافظ الجيزة يوجه بقرارات عاجلة لراحة...اليوم السبت، 3 يونيو 2023 11:19 مـ

أعلن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، عدد من القرارات المهمة والعاجلة بشأن راحة الموظفين والعمال، بسبب تزايد ، وسخونة الأجواء تزامنًا مع بدء فصل الصيف، مشددًا على ضرورة سحب الموظفين والعمال من الشوارع في أوقات موجة الحرارة المرتفعة، حفاظاً على سلامتهم.

وكلف محافظ الجيزة، المشرفين بهيئة النظافة والتجميل، والمسؤولين المعنيين، بسحب كل عامل نظافة من الشوارع خلال الفترة من الساعة 12 ظهراً حتى انكسار الموجة الحارة في الـ4 عصرًا وذلك حرصًا على سلامتهم، على أن يتم تعويض ساعات العمل خلال الفترة المسائية، أيام درجات المرتفعة.

ووجهت محافظة الجيزة، في بيان صحفي، عدد من النصائح الهامة للمواطنين بشأن درجات الحرارة المرتفعة، منها؛ تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس أثناء أوقات الظهيرة، خاصة خلال الفترة من 12 ظهرا إلى 4 عصرًا، مع شرب المزيد من السوائل والماء البارد، بصورة مستمرة، والتواجد داخل أماكن جيدة التهوية للحفاظ على التنفس.

اقرأ أيضًا: «الجيزة»: تسليم كراسي متحركة و«موتوسيكلات» لمتحدي الإعاقة.. غدًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا