الارشيف / مصر اليوم / الطريق

«عاشق الذهب».. هدية إلى زوجته تثير الجدلاليوم السبت، 3 يونيو 2023 11:06 مـ

  • 1/2
  • 2/2

أثار المطرب الشعبي ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هديته لزوجته بمناسبة عيد ميلادها.

وعد حمو بيكا بإقامة احتفال رائع بمناسبة عيد ميلاد زوجته، وتم التقاط بعض مقاطع الفيديو التي تظهر أجواء الاحتفال، حيث قام بتحضير كبير من الكيك لها.

ظهرت زوجة حمو بيكا بزي أبيض وإكسسوارات ذهبية كبيرة، وقامت بالرقص مع زوجها على أَغَانٍ المطرب الشعبي رضا البحراوي.

قدَّمَ مغنّي المهرجانات هدية قيَّمة لزوجتِه، وهي في صورة سلسلة ذهبية ضخمة ومشغولات ذهبية أخرى كخواتم.

حرص حمو بيكا على تزيين زوجته بالهدية التي أعدها لها، ووضعها على عنقها، كما وضع على أصابعها الخواتم الذهبية، ما أثار إعجاب وحماس كبير من الحضور والمهنئين في الاحتفالية.

ظهر حمو بيكا في الاحتفالية بمظهر أبيض متناغم مع مظهر زوجته، وقد ارتدى الكثير من الإكسسوارات المصنوعة من الذهب في يديه وعلى صدره.

حمو بيكا.. عاشق الذهب

في مقابلة تلفزيونية سابقة، تحدث حمو بيكا عن اقترانه واستمرار علاقته بزوجته بشأن الذهب، وفقًا لتعبيره، تلقى هدية قيمة من زوجته "سلسال من الذهب".

أدلى بيكا بتصريحاتٍ عن ميوله في ارتداء الذهب، خلال مشاركته في برنامج "الترابيزة" المُذاع على شاشة "الشمس"، حيث أشار إلى أن زوجته قد هدته بمجوهرات ذهبية ثمينة تجاوزت قيمتها الـ130 ألف جنيه، وتلقى من صديقٍ له هديةً تضمّنت مجوهراتٍ ذات ثمن عال وفريدة من نوعها.

أشار حمو بيكا إلى أنه أهدى للفنان الشعبي رضا البحراوي خاتمًا يحمل رمز الأسد وآخر يحمل رمز التاج، وأوضح في نفس الوقت أنه يعتقد بأن الحسد موجود فعلًا وهو مذكور في القرآن الكريم.

اقرأ أيضا: 10 معلومات عن مسجد الظاهر بيبرس قبل افتتاحه

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا