الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

ضياء رشوان يعلن تأجيل انعقاد جلسة المحور السياسى غدا بسبب الظروف المناخية

ضياء رشوان يعلن تأجيل انعقاد جلسة المحور السياسى غدا بسبب الظروف المناخية

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر ضياء رشوان يعلن تأجيل انعقاد جلسة المحور السياسى غدا بسبب الظروف المناخية، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أعلن ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني أنه للظروف المناخية خلال اليومين السابقين، فإن مقر انعقاد جلسات الحوار بمركز مؤتمرات مدينة نصر، وهو عبارة عن هياكل خشبية وبلاستيكية مؤقتة، قد تعرض لأضرار كبيرة، مما أثر على كفاءته وإمدادات الكهرباء والتكييف به، وقد جرى ولا يزال إصلاح كل هذا لتهيئة المكان لانعقاد الجلسات، إلا أن الأمر يحتاج إلى يومين آخرين لإعادة المقر لكفاءته الطبيعية.

ولهذا، فحرصا من مجلس أمناء الحوار على انتظام جلساته وفقا لدورية انعقادها المعتمدة والمعلنة، فقد تقرر انعقاد جلسات المحورين الاقتصادي والمجتمعي في مواعيدها المعلنة يومي الثلاثاء والخميس القادمين 6 و8 يونيو، على أن تبدأ جلسات الأسبوع القادم في موعدها المحدد يوم الأحد للمحور السياسي بنفس جلساته المقررة غدا الأحد 4 يونيو، وكما هي بكل حاضريها والمتحدثين فيها.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل ضياء رشوان يعلن تأجيل انعقاد جلسة المحور السياسى غدا بسبب الظروف المناخية، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا