الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

ضياء رشوان: جلسة الحوار الوطنى المؤجلة غدا ستعقد الأحد المقبل بنفس الموضوعات والحضور

ضياء رشوان: جلسة الحوار الوطنى المؤجلة غدا ستعقد الأحد المقبل بنفس الموضوعات والحضور

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر ضياء رشوان: جلسة الحوار الوطنى المؤجلة غدا ستعقد الأحد المقبل بنفس الموضوعات والحضور، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

قال  ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني، إن الظروف التي أحاطت بمقر انعقاد جلسات الحوار بمركز مدينة نصر للمؤتمرات، سيترتب عليها عدم انعقاد جلسات المحور السياسي غدا الأحد 4 يونيو، على أن تعقد نفس الجلسات التي كانت مقررة غدا، وكما هي بكل حاضريها والمتحدثين فيها، يوم الأحد القادم الموافق 11 يونيو.

وكان ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني أعلن أنه للظروف المناخية خلال اليومين السابقين، فإن مقر انعقاد جلسات الحوار بمركز مؤتمرات مدينة نصر، وهو عبارة عن هياكل خشبية وبلاستيكية مؤقتة، قد تعرض لأضرار كبيرة، مما أثر على كفاءته وإمدادات الكهرباء والتكييف به، وقد جرى ولا يزال إصلاح كل هذا لتهيئة المكان لانعقاد الجلسات، إلا أن الأمر يحتاج إلى يومين آخرين لإعادة المقر لكفاءته الطبيعية.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل ضياء رشوان: جلسة الحوار الوطنى المؤجلة غدا ستعقد الأحد المقبل بنفس الموضوعات والحضور، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا