الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

الشهادة الإعدادية بالفيوم.. الآن بالاسم ورقم الجلوس

  • 1/2
  • 2/2

الشهادة الإعدادية بالفيوم.. الآن بالاسم ورقم الجلوس

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم.. الآن بالاسم ورقم الجلوس، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

ينشر “”، نتيجة الشهادة الإعدادية، الفصل الدراسي الثاني بمحافظة الفيوم، ويمكن الحصول عليها بالاسم ورقم الجلوس، بعد أن اعتمدها الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مساء اليوم، نتيجة الشهادة الإعدادية، الفصل الدراسي الثاني  ـ لعام 2022/2023، حيث بلغت نسبة النجاح 79.1 % على مستوى المحافظة، وذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم والدكتورة أماني قرني وكيل بالفيوم.

محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية (1)محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية (1)

أوضح محافظ الفيوم، أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الإعدادية بالفصل الدراسي الثاني لعام 2022/2023، بلغ 64 ألفاً و332 طالباً وطالبةً، نجح من بينهم 50 ألفاً و 34 طالباً وطالبةً، بنسبة نجاح بلغت 79.1 %، وحصل 126‪ طالباً وطالبةً على الدرجة النهائية

محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية (2)محافظ الفيوم يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية (2)

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم.. الآن بالاسم ورقم الجلوس، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل اليوم السابع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا