الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

حياة كريمة..”سوهاج الجديدة” أحدث مدن الجيل الثالث باستثمارات 102 مليار جنيه

حياة كريمة..”سوهاج الجديدة” أحدث مدن الجيل الثالث باستثمارات 102 مليار جنيه

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر حياة كريمة..”سوهاج الجديدة” أحدث مدن الجيل الثالث باستثمارات 102 مليار جنيه، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

تعد مبادرة “حياة كريمة”، المشروع الأضخم الذي سيغير وجه الحياة في الريف المصري وخاصة الصعيد، وتم إدراج كافة قرى ومحافظات الصعيد ضمن المرحلة الأولى من المبادرة، والتركيز في مرحلته الأولى على محافظات الصعيد، فبنسبة 65% من مراكزالمرحلة الأولى كانت من نصيب الصعيد بنحو 52 مركزا، و63% من إجمالي عدد قرى المرحلة الأولى بنحو 1477 قرية، ليصل عددالمستفيدين إلى 10.3 مليون مواطن من إجمالي 18 مليون بالمرحلة الأولى، وتم اعتماد تنفيذ 8100 مشروع في الصعيد بتكلفة 180 مليارجنيه من 270 مليار جنيه هي التكلفة الكلية للمبادرة في المرحلة الأولى، ليكون صعيد هو الأكثر استهدافًا من أجل حياة كريمة. 

مدينة سوهاج الجديدة أحد مدن الجيل الثالث

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل حياة كريمة..”سوهاج الجديدة” أحدث مدن الجيل الثالث باستثمارات 102 مليار جنيه، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا