الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

: السجائر الإلكترونية تسبب الإدمان ولا تخلو من الأضرار

: السجائر الإلكترونية تسبب الإدمان ولا تخلو من الأضرار

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر وزارة الصحة: السجائر الإلكترونية تسبب الإدمان ولا تخلو من الأضرار، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

قالت وزارة الصحة والسكان، إن السجائر الإلكترونية تسبب الإدمان ولا تخلو من الضرر.

وأضافت وزارة الصحة والسكان، إن هناك شائعة بأن السجائر الإلكترونية ليست مضرة بنفس قدر السجائر التقليدية وهذا غير صحيح تماما، وتحتوي السجائر الإلكترونية على نسبة هائلة من النيكوتين والسموم المضرة التي تؤدي إلى الإصابة بالأمراض المزمنة والسرطانات.

وأكدت وزارة الصحة والسكان زيادة معدل المدخنين عالميا، وأضافت: كان عدد المدخنين عام 1990 يتجاوز 870 مليون مدخن وفى عام 2015 أصبح 933 مليونا وحاليا بلغ 1.3 مليار مدخن حول العالم، وطالبت وزارة الصحة المواطنين بالإقلاع عن التدخين.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل وزارة الصحة: السجائر الإلكترونية تسبب الإدمان ولا تخلو من الأضرار، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا