الارشيف / مصر اليوم / الطريق

رئيس موريتانيا يزور الجامعة العربية ويبحث الأوضاع في المنطقةاليوم الإثنين، 5 يونيو 2023 03:15 مـ

أحمد أبو الغيط، أمين عام جامعة الدول العربية مع محمد ولد الشيخ الغزواني؛ رئيس دولة موريتانيا ، اليوم الإثنين، التطورات الخاصة بالأوضاع بالمنطقة العربية وذلك خلال زيارة الرئيس الموريتاني لمقر الأمانة العامة للجامعة.

استضافة القمة العربية التنموية المقبلة

من جانبه أعرب الرئيس الموريتاني خلال لقائه مع أمين عام جامعة الدول العربية عن استعدادات بلاده من أجل استضافة القمة العربية التنموية المقبلة "الاقتصادية والاجتماعية" في إطار دعم العمل العربي المشترك.
وسوف يلقي محمد ولد الشيخ الغزواني؛ رئيس موريتانيا كلمة أمام اجتماع مراسيم مجلس جامعة الدول العربية والذي سوف يعقد على مستوى المندوبين الدائمين في الجامعة، برئاسة حيث من المقرر أن يطلع السفراء والمندوبين على رؤية موريتانيا تجاه الأوضاع في المنطقة العربية.

وفي ذات السياق أكد النائب عبد الله مبروك، عضو لجنة العلاقات الخارجية في مجلس النواب، في تصريح سابق لـ"الطريق"، إن القمة المصرية الموريتانية التي شهدتها القاهرة بين الرئيس ونظيره المورتياني تؤكد رغبة مصر في الارتقاء بعلاقاتها مع كافة الدول العربية لمواجهة التحديات الاقتصادية والأمنية

اقرأ أيضا.. السيسي: مباحثاتي مع رئيس موريتانيا عكست إرادتنا المشتركة لتعزيز التعاون

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا