الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

يؤكد حرص على تعزيز التعاون مع الاتحاد الدولي للاتصالات

يؤكد حرص على تعزيز التعاون مع الاتحاد الدولي للاتصالات

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر السيسي يؤكد حرص مصر على تعزيز التعاون مع الاتحاد الدولي للاتصالات، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي حرص مصر على تعزيز التعاون مع الاتحاد الدولي للاتصالات والمشاركة بفاعلية في أعماله وأنشطته، في ظل دوره الرائد كإحدى وكالات الأمم المتحدة المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وما يمثله من منصة عالمية للحكومات والقطاع الخاص في هذا المجال.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس السيسي، اليوم الاثنين، الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات “دورين بوجدان مارتن”، بحضور الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور عمرو طلعت، وعادل درويش ممثل الاتحاد ومدير المكتب الإقليمي في الدول العربية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي، بأن الرئيس السيسي أكد أيضا اهتمام الدولة من خلال “استراتيجية مصر الرقمية” بالنهوض بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتطوير بنيته التحتية باعتباره بوابة مصر نحو المستقبل، وأعرب عن التطلع لتعزيز دعم الاتحاد لجهود مصر في هذا الصدد.

من جانبها، ثمَّنت أمين عام الاتحاد الدولي للاتصالات، دور مصر ومساهماتها الممتدة في أعمال الاتحاد، التي يعد آخرها استضافة النسخة الحالية للمنتدى العالمي لمنظمي الاتصالات بشرم الشيخ، وهو المحفل الدولي المهم الذي يحظى بمشاركة واسعة، للتعاون وتبادل الخبرات بين جميع الجهات المعنية بهذا المجال على مستوى العالم، الأمر الذي يعكس ثقة المجتمع الدولي في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري، وما يتمتع به من إمكانات وخبرات ومستقبل واعد.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل السيسي يؤكد حرص مصر على تعزيز التعاون مع الاتحاد الدولي للاتصالات، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا