الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

اليوم.. مفتي الجمهورية يزور صربيا ويلتقي رئيسها وكبار المسئولين

اليوم.. مفتي الجمهورية يزور صربيا ويلتقي رئيسها وكبار المسئولين

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر اليوم.. مفتي الجمهورية يزور صربيا ويلتقي رئيسها وكبار المسئولين، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

يبدأ الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، زيارة رسمية إلى جمهورية صربيا تبدأ اليوم الثلاثاء، وتستمر حتى يوم الجمعة المقبل بهدف مدِّ جسور التعاون والترابط الديني والإفتائي بين البلدين.

وأفادت دار الإفتاء، في بيان اليوم أنه من المنتظر أن يلتقي فضيلة الدكتور شوقي علام برئيس الجمهورية الصربي ألكسندر فوتشيتش، وعدد من كبار الشخصيات الرسمية والدينية، حيث يلتقي بكلٍّ من إيفيتسا داتشيتش النائب الأول لرئيس الوزراء ووزير الخارجية الصربي، والدكتور فلاديمير روجانوفيتش مدير إدارة التعاون الدولي مع الكنائس والمجتمعات الدينية بمقر وزارة العدل الصربية، و فلاديمير أورليتش رئيس الجمعية الوطنية لصربيا بمقر البرلمان الصربي.

وأضافت دار الإفتاء إلى أنه سيتم عقد لقاء مع البطريرك بورفيريا بيتريتش بطريرك الكنيسة الأرثوذكسية لصربيا، واجتماع مع الشيخ مصطفى يوسف سباهيتش مُفتي بلجراد، وحسين ميمتش والشباب الصربي.

كما سيلقي المفتي محاضرة في كلية القانون بجامعة بلجراد بعنوان “المسئولية الدينية والأخلاقية في عالم متغير”.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل اليوم.. مفتي الجمهورية يزور صربيا ويلتقي رئيسها وكبار المسئولين، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا