الارشيف / مصر اليوم / الطريق

نظام الدفع المسبق لخطوط .. 11 مليون على قوائم التغييراليوم الثلاثاء، 6 يونيو 2023 01:13 مـ

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت الشركة عزمها تحويل عملاء الهاتف الأرضي إلى نظام الدفع المسبق لخطوط ، وذلك بإرسال رسالة إليهم تخبرهم بتحويل الخط الخاص بهم إلى النظام الجديد، وتوضح لهم طريقة التعامل مع النظام الجديد.

تفاصيل نظام الدفع المسبق لخطوط التليفون الأرضي

وصرح مسؤول في شركة الاتصالات أن تحويل العملاء إلى نظام الدفع المسبق لخطوط التليفون الأرضي بديلًا عن نظام الفاتورة الحالي إلزامي، ويستند هذا النظام على شحن الهاتف مسبقًا كل 3 أشهر.

أوضح أنه سيتم تنفيذ تحويل خدمة الهاتف المنزلي إلى نظام الدفع المسبق لخطوط التليفون الأرضي بشكل تدريجي، استعدادًا لتعميم هذه التجربة على كامل الخطوط الأرضية التي تبلغ 11 مليون خط.

وبحسب إحصائيات رسمية فقد تم فعلًا تحويل مليونان من العملاء إلى نظام الدفع المسبق لخطوط التليفون الأرضي في المرحلة الأولى و يعطي قرار تحويل الهاتف الأرضي للنظام المسبق العميل القدرة على التحكم في استهلاكه مقارنة بالخط المفتوح وفواتير ربع السنوية التقليدية التي قد تكون مفاجأة للعميل وفقًا لبيانات المصرية للاتصالات.

تفاصيل نظام الدفع المسبق لخطوط التليفون الأرضي

مميزات نظام الدفع المسبق لخطوط التليفون الأرضي

تُساهم تغيير الخِطوط الأرضيّة للنظام الجديد في تسريع العمليّات اللازمة لتنفيذ الفاتورة الموحّدة، حيث يُمكن للزّبائن استخدام هذه الفاتورة لتحويل إنفاقهم على كافّة خدمات الاتّصالات - بما في ذلك الهاتف الجوّال والهاتف الثابت والإنترنت عالي السرعة - إلى فاتورة موحّدة واحدة.

كشف المهندس محمد أبو طالب، نائب رئيس شركة المصرية للاتصالات، عن تفاصيل تحويل عملاء الهاتف النزلي إلى نظام الدفع المسبق لخطوط التليفون الأرضي، وأكد أن النظام أصبح قادرًا على توفير هذه الخدمة كجزء من باقة الخدمات المسبقة الدفع التي تقدمها الشركة للعملاء، بما في ذلك أقدم منتج للشركة وهو الهاتف الأرضي.

 نظام الدفع المسبق لخطوط التليفون الأرضي

أكد أن الهدف من قرار تحويل الهاتف الأرضي لباقات مسبقة الدفع هو تفادي صدمة الفاتورة المفتوحة، وتوفير المرونة في تقديم خدمات شاملة على الخطوط الأرضية. وأوضح أن عملية التحويل بدأت في الوقت الحالي، وتم تطبيقها بشكل جزئي كخطوة تمهيدية لتطبيقها عمومًا.

اقرأ أيضا: رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2023

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا