الارشيف / مصر اليوم / الطريق

موعد إعلان الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفيةاليوم الثلاثاء، 6 يونيو 2023 03:23 مـ

يترقب طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، امتحانات الفصل الدراسي 2023، والتي تم الإعلان عنها بعدة محافظات على مستوى الجمهورية منها القاهرة والجيزة وكفر الشيخ، إذ يتم إعلان كل محافظ للنتيجة نظرا للتوقيت الزمني المحدد لها بمجرد الانتهاء من عمليات التصحيح.

ومن المفترض أن تعلن مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة، فور اعتمادها من من اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية خلال اليومين المقبلين، وبالتحديد يوم الخميس الموافق 8 يونيو الجاري بشكل رسمي.

اقرأ أيضا: التفاصيل كاملة.. أسباب وضع اختلافات بنماذج أسئلة امتحانات الثانوية العامة

وسيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، وأسماء الأوائل عبر الصفحة الرسمية للمحافظة موقع التواصل الاجتماعي من خلال الرابط التالي: https://www.facebook.com/monofeya.gov.eg?mibextid=ZbWKwL

كما يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية بالمنوفية الاستعلام عن النتيجة بالاسم فور الإعلان عنها عن طريق التوجه المدارس التابعين لها، وبرقم الجلوس من خلال البوابة الالكترونية للمديرية عبر الرابط الذي سيتم الكشف عنه الخميس المقبل.

وبدأت عدد من المحافظات التي تم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، في تلقي طالبات التظلم على نتيجة بعض المواد، ومن المفترض أن تعلن محافظة المنوفية أيضا موعد قبول التظلمات الأسبوع المقبل، وفق شروط وظوابط محددة، وذلك لإعادة مراجعة وتصحيح المواد التي يتظلم فيها الطالب لتحسين مجموعه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا