الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

الشباب ينيب مساعده لحضور افتتاح المؤتمر الدولي للمناخ والبيئة

الشباب ينيب مساعده لحضور افتتاح المؤتمر الدولي للمناخ والبيئة

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر وزير الشباب ينيب مساعده لحضور افتتاح المؤتمر الدولي للمناخ والبيئة، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

أناب وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، مساعده للسياسات والتنمية الشبابية الدكتور عبد الله الباطش، لحضور فعاليات افتتاح النسخة الأولي من المؤتمر الدولي للمناخ والبيئة والذي تنفذه الإدارة المركزية لتنمية الشباب بالوزارة بالتعاون مع جامعة النيل الأهلية ومبادرة “مهندسون من أجل المستدامة”.

ويأتي ذلك ضمن فعاليات يوم العالمي الذي تنظمه برنامج الأمم المتحدة للبيئة والتي تعتبر إحدى مخرجات برنامج كن سفيرا التابع لوزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية.

وخلال كلمته أكد الدكتور عبد الله الباطش، اهتمام الدكتور أشرف صبحي بمخرجات المؤتمر في إطار عمل الوزارة على تحقيق أهداف التنمية المستدامة وقضايا المناخ من خلال تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة الدولية والمحلية حيث تحرص وزارة الشباب والرياضة على المشاركة بفاعلية في قمة المناخ والعمل علي تفعيل دور الشباب في البيئة والمناخ، ويشير إلى أن المؤتمر يأتي استكمالا للتعاون المثمر بين الوزارة وجامعة النيل في مجالات الابتكار والتنمية المستدامة.

حضر اللقاء علاء الدين الدسوقي مدير عام البرامج الثقافية والفنية، الدكتور إسلام الشامي منسق البرامج الدولية بالإدارة المركزية لتنمية الشباب.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل وزير الشباب ينيب مساعده لحضور افتتاح المؤتمر الدولي للمناخ والبيئة، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا