الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

عاصفة الصحراء هتضرب .. الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس غدًا الأربعاء

عاصفة الصحراء هتضرب .. الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس غدًا الأربعاء

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر عاصفة الصحراء هتضرب مصر.. الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس غدًا الأربعاء، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

حذر خبراء هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس غدا الأربعاء 7 يونيو 2023، حيث ترتفع على كافة الأنحاء بقيم تصل إلى 6 درجات مئوية، وسط نشاط الرياح والتى تكون محملة بالرمال والأتربة، وتصل إلى حد العاصفة على الصحراء الغربية وأقصى غرب البلاد والمناطق المكشوفة.

وذكرت الأرصاد الجوية أن حالة الطقس غدًا تشهد بداية عدم استقرار في حالة الأجواء، حيث من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة شمال البلاد والقاهرة الكبرى، 35 درجة مئوية خلال ساعات النهار، وأن يشهد شديد الحرارة جنوبا وتسجل الحرارة 44 درجة مئوية خلال ساعات الذروة.

وأشار خبراء الأرصادالجوية إلى أن درجات الحرارة قد تسجل أعلى قياساتها في فصل الربيع، ويحدث نشاط للرياح المثير للرمال والأتربة على فترات متقطعة التي قد يصل لحد العاصفة الترابية، كما أن الرمال والأتربة المثارة تحدث الهواء الهابط من أسفل السحب الرعدية وهذا وفقا لما نشرته الصفحة الرسمية لهيئة الأرصاد الجوية.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل عاصفة الصحراء هتضرب مصر.. الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس غدًا الأربعاء، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا مصر. ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا