الارشيف / مصر اليوم / الطريق

جدول امتحانات 2023 لطلاب الأدبياليوم الثلاثاء، 6 يونيو 2023 03:36 مـ

أعلنت والتعليم الفني، عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 وذلك للقسم الأدبي، حيث ينتظر طلاب الجدول الرسمي من أجل معرفة خطة المذاكرة والمراجعة.


ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 كما أعلنته وزارة التربية والتعليم.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023

تبدأ امتحانات الثانوية العامة 2023، يوم الإثنين الموافق 12 يونيو، حيث يخضع الطلاب بالقسم الأدبي إلى امتحان مادة التربية الدينية والتربية الوطنية، أما يوم الثلاثاء 13 يونيو 2023، يخضع الطلاب إلى امتحان مادة الاقتصاد والاحصاء.

وفي يوم الأحد 18 يونيو، يكون الامتحان في مادة اللغة العربية، وفي يوم الثلاثاء 20 يونيو، تتقدم الطلاب لامتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، ويستكمل الطلاب الامتحانات يوم الأحد 25 من الشهر الجاري، بمادة الجغرافيا.

اقرأ أيضا: موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنوفية

وتكون أولى الامتحانات في الشهر القادم للقسم الأدبي هي مادة التاريخ، حيث محدد لها يوم الأحد الموافق 2 يوليو 2023، أما يوم الخميس 6 يوليو، يكون الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى، وبعدها يوم الأحد 9 يوليو، يخضع الطلاب للامتحان في مادة علم النفس والاجتماع.

بينما يكون أخر الامتحانات للقسم الأدبي بالثانوية العامة في يوم الخميس الموافق 13 يوليو، وتكون في مادة الفلسفة والمنطق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا