الارشيف / مصر اليوم / ايوا مصر

العدل ينعى الدكتور أحمد عماد الدين

العدل ينعى الدكتور أحمد عماد الدين

يسرنا أن نقدم لكم تفاصيل الخبر وزير العدل ينعى الدكتور أحمد عماد الدين، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل فيما يلي.

نعى المستشار عمر مروان وزير العدل، ببالغ الحزن والأسى الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة الأسبق، الذي وافته المنية مساء أمس.

وأكد أن الفقيد صاحب مسيرة علمية متميزة، وكانت فترة توليه حقيبة حافلة بالإنجازات والعطاء في خدمة وطنه، من خلال التشريعات ذات الصلة بوزارته، وأيضا تطوير المنظومة الصحية من الناحيتين الفنية والإدارية.

وتقدم المستشار عمر مروان وزير العدل، إلى أسرة الفقيد وكلية الطب بجامعة عين شمس، بخالص العزاء سائلاً المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته وأن يُلهم ذويه الصبر والسلوان.

أكمل قراءة الخبر من المصدر

نحن نقدم لكم تفاصيل وزير العدل ينعى الدكتور أحمد عماد الدين، على أمل توفير جميع المعلومات والتفاصيل اللازمة حول هذا الموضوع.

يرجى الانتباه إلى أن هذا الخبر تم كتابته من قبل الاسبوع وأننا نقوم بنقله كما هو من المصدر المذكور، ولا يعبر عن وجهة نظر موقع ايوا . ونود أن نؤكد أننا غير مسؤولين عن محتوى الخبر، وأن المسؤولية تقع على المصدر المذكور سابقًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايوا مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايوا مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا